السيتي يذل واتفورد بسداسية ويتوج بكأس الاتحاد



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تحقيق فوزًا ريضًا على منافسه واتفود، بسداسية مذلة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي، بنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وبهذا الفوز توج السيتي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أيام من حسمه لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وافتتح مانشستر سيتي سجل تهديف اللقاء في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، عن طريق ديفيد سيلفا، قبل أن يضاعف رحيم ستيرلنج النتيجة بتسجيله ثاني أهداف اللقاء بالدقيقة 39، بعد متابعته لتسديدة جيسوس على خط المرمى.

وبعد مرور 60 دقيقة، عاد السيتي للتسجيل، بعدما تمكن كيفين دي بروين من إحراز الهدف عقب دخوله إلى ملعب اللقاء كبديل.

وبعد صناعة هدفين في اللقاء، حان دور جيسوس في التسجيل بالدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، بعدما قاد هجمة عنترية من منتصف الملعب نحو مرمى واتفورد، ليسددها على يسار الحارس جوميز معلنا عن الهدف الرابع في اللقاء.

وعاد الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلنج ليسجل الهدفين الخامس والسادس في شباك واتفورد بالدقيقتين 79 و86، ليختتم المباراة بثلاثيته.

وبهذه النتيجة حقق مانشستر سيتي الفوز الأكبر في تاريخ نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما عادل سداسية فريق بوري والتي سجلها في شباك ديربي كاونتي عام 1903.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020