تقارير.. زيدان قرر تغيير الخطة.. صلاح جزءا من مشروع ريال مدريد الجديد



تتواصل التقارير التي تربط اسم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي من الانتقال لريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فيليب كارايون، الناقد الرياضي والصحفي المقرب من زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني قد أوضح خلال تصريحاته لقناة كانال بلس الفرنسية أن النادي الملكي بدأ مفاوضاته الأولية مع محمد صلاح.

وأوضح موقع ليفربول إيكو الإنجليزي أن زيدان، المدير الفني لريال مدريد يرغب في تعزيز خط هجوم ريال مدريد بضم لاعب آخر بجانب إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الذي يضع الرتوش الأخيرة على إتمام انتقاله للميرنجي.

وتشير التقارير الصحفية البريطانية إلى أن ريال مدريد سيكون أمام عقبتين في طريق التعاقد مع صلاح، وهما صعوبة تخلي ليفربول عن نجم بحجم محمد صلاح، فضلًا عن القدرة المالية الكبيرة التي سيحتاجها الملكي لأتمام التعاقد مع صلاح وهازارد، وسط تكهنات باقتراب التعاقد مع لوكا يوفيتش، مهاجم فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

من جانبها، أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن زين الدين زيدان قرر تغيير الخطة التي يعتمد عليها الفريق وهي 4 – 3 – 3 إلى طريقة 4 – 2 – 3 – 1 في الموسم المقبل، بحيث يصبح صلاح وهازارد بجانب البرازيلي فينيسيوس هم الثلاثي الهجومي خلف المهاجم الصريح.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020