بهدفين دون رد.. الأهلي يهزم إنبي ويواصل مطاردة درع الدوري



انتهى اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره إنبي، الذي أقيم على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الدوري العام.

واستضاف العملاق الأحمر الفريق البترولي في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة، والذي أقيم على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر شوط اللقاء الأول، تمكن حسين الشحات من افتتاح سجل التهديف في اللقاء، بهدف للأهلي في شباك إنبي، فبعد تمريرة طولية مميزة في الدقيقة الرابعة من عمر شوط المباراة الأول، تمكن حسين الشحات من استلامها والتوغل إلى منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة معلنًا عن هدف أول للمارد الأحمر في شباك الفريق البترولي.

قبل أن يتمكن اللاعب البديل مروان محسن، من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي من شوط اللقاء الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الأزرق.

وشهدت المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين، وسط سيطرة أكبر من قبل لاعبي النادي الأهلي على مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 11 تألق محمد الشناوي وتصدى لكرة هدف مؤكد، من رأسية لمحمد بسوني لاعب فريق إنبي، بعد كرة عرضية متقنة من أحمد رفعت، ولكن تألق حارس مرمى الأهلي حال دون تغيير النتيجة.

واستمر مسلسل إهدار الأهداف ممن قبل مهاجمو الأهلي طوال الشوط الأول كان أبرزهم تسديدة صالح جمعة ورأسية أزارو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد دون رد.

وشهد اللقاء تألق مدافعو الأهلي وحارس مرمى الفريق الذي حالوا أمام هجمات إنبي دون تسجيلهم لهدف في الشباك الحمراء.

وبهذا الفوز يقفز الأهلي للنقطة الـ 73، محتلًا جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يستمر إنبي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020