تقديم المباراة: الأهلي يسعى لمواصلة الزحف نحو الدوري وإنبي يخشى دوامة الهبوط



يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ 30 والتي تقام على ملعب بتروسبورت.

الأهلي في تلك المباراة يسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات في البطولة المحلية، مستندًا على تصدره لجدول بطولة الدوري وسط تعثرات بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

ملعب المباراة

تقام المباراة بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، بعدما رفضت الجبلاية طلب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، مدرب الأهلي بنقل المباراة لبرج العرب.

حكم المباراة

اختارت لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم المصري محمد عادل ليقود اللقاء ويعاونه تحسين أبو السادات وعمر فتحي، مصطفى عثمان كحكمًا رابعًا ومحمد سلامة ومحمد يوسف في دور الحكم الخامس.

موقف الفريقين

يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 70 نقطة تمكن من حصدهم خلال 30 مباراة، فيما يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

غيابات الأهلي

يغيب عن قائمة النادي الأهلي للمباراة علي لطفي - سعد سمير– محمد نجيب - محمود وحيد – أحمد علاء – باسم علي - اسلام محارب – ناصر ماهر– محمد شريف – أحمد حمودي– كريم "نيدفيد"– أحمد الشيخ - صلاح محسن – جونيور أجايي – عمرو جمال.

قائمة الأهلي للمباراة

حراسة المرمى: شريف إكرامي - محمد الشناوي- وأحمد طارق

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد هاني- علي معلول - أيمن اشرف- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- حسام عاشور - صالح جمعة - وليد سليمان - رمضان صبحي- حسين الشحات - جيرالدو - هشام محمد.

خط الهجوم: وليد أزارو - مروان محسن.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020