ماذا يدور داخل الأهلي بعد تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي



أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عن تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي من الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري لأجل غير مسمى.

قرار تأجيل المباراة من جانب لجنة المسابقات يأتي بعد أيام من تأكيد مسئولي اتحاد الكرة وتحديدًا أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الجبلاية وثروت سويلم المدير التنفيذي بأن رئيس الزمالك أبدى موافقته على تأجيل مباراة الإنتاج من يوم 1 مايو ليوم 15 مايو بخطاب مكتوب وأنه لن يطلب تأجيل المباراة مرة أخرى.

ولكن ماذا يدور داخل جدران النادي الأهلي الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة بعد الفوز على سموحة بهدف قاتل أمس بأقدام جيرالدو.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي تفكر في عدد من السيناريوهات في مقدمتها مطالبة اتحاد الكرة المصري بضرورة خوض جميع مباريات الفريق قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا بما فيها مباراة القمة نظرًا لعدم ارتباط المارد الأحمر بأي منافسات أخرى وهو ما يعني عدم وجود أي داعي لتأجيل أي مباراة للفريق لما بعد أمم إفريقيا.

ويتبقى للنادي الأهلي 4 مباريات في بطولة الدروي أمام إنبي ثم الإسماعيلي ثم المقاولون العرب وختامًا أمام الزمالك.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي في الوقت الراهن القرار الأنسب لمطالبة الجبلاية به خلال الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه يوم 16 مايو فريق إنبي ضمن مباريات الجولة الـ 30، ثم الإسماعيلي في لقاء مؤجل هو الآخر من الجولة 18 يوم 22 مايو، ثم المقاولون في الجولة الـ 33 يوم 28 مايو ولم يتم تحديد موعد مباراة القمة حتى الآن.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020