الأهلي يعرب عن ثقته في حراسه الثلاثة وينفي التفكير في استبدالهم



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

نفى الجهاز الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي نيته في التعاقد مع حارس جديد أو استبعاد أيًا من الحراس المتواجدين حاليًا في صفوف المارد الأحمر.

وأعرب الجهاز الفني للفريق عن ثقته التامة في حراسه الثلاث شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلى لطفي نافيًا تمامًا ما تردد حول رغبة أحدهم في الرحيل أو حتى التعاقد مع أي حارس جديد.

وأكد الجهاز الفني أن الاهلي يمتلك أفضل 3 حراس في الدوري بالوقت الحالي، مؤكدًا أن ما يتردد حول التفكير في التعاقد مع حارس جديد أو رحيل أحد الحراس الثلاث عارٍ تمامًا من الصحة.

وشدد الأهلي على أن الامور تسير بشكل أكثر من رائع في مركز حراسة المرمي الفريق خاصة في ظل الثقة الشديدة التي يلقاها الحراس الثلاث من قبل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح الجهاز الفني أنه ليس من المنطقي الحديث عن الرغبة في التعاقد مع حارس جديد في ظل امتلاك الفريق محمد الشناوي حارس المنتخب في بطولة كأس العالم الأخيرة والذي يسير بشكل أكثر من رائع في الفترة الماضية -على حد رؤية الجهاز-.

كما أشاد بالحارس الدولي صاحب الخبرات الكبيرة شريف إكرامي الذي تواجد مع المنتخبات الوطنية فب مختلف أعمارها السنية كما تواجد أيضًا في كتيبة الفراعنة التي شاركت بالمونديال، بالإضافة إلى علي لطفي حارس المنتخبات الوطنية والذى سبق له حماية عرين المنتخب الوطني للشباب في كأس العالم 2009.

وأشار الجهاز الفني إلى أن مركز حراسة المرمى يقدم أفضل مستوياته في ظل الروح العالية التي يتمتع بها الثلاثي ومع حرص الجميع على دعم بعضهم البعض لتحقيق الاهداف المنشودة بحصد البطولات.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020