كريم يحيى لـ El-Ahly.com: قادر على إيقاف معلول ورمضان إذا شاركت.. وأتمنى التسجيل



علق كريم يحيى الظهير الأيمن لفريق سموحة والمعار من صفوف النادي الأهلي على البند الذي يمنعه من المشاركة أمام الفريق الأحمر في المباراة التي تجمع الفريقين.

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة طالب بمشاركة كريم يحيى في مباراة الأهلي من أجل كرة القدم المصرية "طالع التفاصيل".

وقال كريم في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"بالتأكيد أتمنى المشاركة في مباراة يوم السبت، لكنني تحت أمر النادي الأهلي، ما يقرره سأقوم بتنفيذه وسأتقبله".

وأضاف يحيى "قادر على إيقاف علي معلول ورمضان صبحي وغلق هذه الجبهة على النادي الأهلي إذا شاركت، سأبذل قصارى جهدي لتقديم مباراة جيدة".

وأتم الظهير الأيمن الشاب حديثه "أتمنى أيضًا ان أتمكن من تسجيل أهداف في شباك الأهلي، هو النادي الذي تربيت فيه وأشجعه وأنتمي إليه لكنني أريد ان أقدم أفضل ما لدي في المباراة".

 وكان كريم يحيى قد انتقل من صفوف النادي الأهلي إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

هذا وشارك الظهير الأيمن البالغ من العمر 20 عامًا في 9 مباريات مع فريق سموحة بالدوري منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال شهر يناير الماضي.

ويستضيف النادي الأهلي فريق سموحة في العاشرة من مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمحدد اقامته على ملعب بترو سبورت.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020