الشحات رجل مباراة الأهلي والنجوم وصالح ثانيا خلال تقييم الجماهير



اختارت جماهير النادي الأهلي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضل لاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري والتي جمعته بالنجوم.

وحقق النادي الأهلي الفوز على النجوم بهدفين دون رد سجلهما وليد أزارو، ورمضان صبحي في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاحد على ملعب بترو سبورت.

وفي تقييم جماهير الأهلي لأداء لاعبي الفريق الأحمر في مباراة النجوم، جاء حسين الشحات في المركز الأول، بينما جاء صالح جمعة في المركز الثاني، ورمضان ثالثًا.

حسين الشحات

عاد الشحات لتشكيل الأهلي الأساسي في مباراة النجوم واستمر في أرض الملعب حتى الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني عندما قرر مارتن لاسارتي المدير الفني تبديله وإشراك وليد سليمان بدلًا منه.

وحصل جناح النادي الأهلي على 5.56% من إجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء الذين شاركوا في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على النجوم.

صالح جمعة

يواصل صالح تقديم أداء جيد مع النادي الأهلي بعد عودته للمشاركة في المباريات من جديد تحت قيادة مارتن لاسارتي، وتمكن من صناعة الهدف الأول للفريق خلال مواجهة النجوم والذي أحرزه وليد أزارو.

وحصل جمعة على 5.57% من إجمالي أصوات جماهير النادي الأهلي المشاركة في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على النجوم، ليصبح في المركز الثاني خلف حسين الشحات.

رمضان صبحي

حل جناح النادي الأهلي في المركز الثالث خلال تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب الفوز على النجوم وذلك بعد حصوله على 5.15% من إجمالي الأصوات المشاركة في التقييم.

وبدأ رمضان مباراة النجوم في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر وأكملها حتى النهاية، كما انه نجح في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي.

لمشاهدة تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب الفوز على النجوم كاملًا

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020