El-Ahly.com ينفرد بفكرة تصميم قميص الأهلي الجديد ولون ثالث مستوحى من تاريخ مصر



استقر مسئولو النادي الأهلي على شكل القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم والمنتظر ظهوره عقب كأس أمم إفريقيا وانتهاء بطولة الدوري المصري.

وارتدى الأهلي قميصه الجديد من شركة أمبرو منذ عدة أشهر في التعاون الأول بينهما وتم الاتفاق على ان يكون أول قميص مدته 6 أشهر فقط ويتم ارتداء قميص جديد مع بداية الموسم المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن القميص الجديد للأهلي بألوانه الثلاثة الجديدة تم انتاجهم مؤخرًا ووصلوا بالفعل إلى مسئولي القلعة الحمراء منذ 10 أيام سابقة بعد الموافقة على التصميم الجديد وتم الاتفاق على أن يكون الظهور الأول للاعبين بالقميص الجديد مع بداية شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يكون قميص الأهلي بـ 3 ألوان، الأحمر والأسود ولون جديد من المرجح أنه سيكون لون القميص الثالث وهو قريب من لون "البيج".

ويرجع سبب اختيار هذا اللون لقميص الأهلي لقربه من لون صخرة الأهرامات وهو الربط الذي تم الاتفاق عليه بين عظمة النادي الأهلي وعظمة مصر المتمثلة في الأهرامات.

وحرص مسئولو الأهلي مع شركة أمبرو على ربط التصميم الخاص بالقميص الجديد بأول قميص ارتداه المارد الأحمر لنفس الشركة في عام 1979، ومن المنتظر أن يكون التصميم مستوحى من القميص القديم احتفالًا بمرور 40 عام على أول تعاون بين الأهلي والشركة الإنجليزية.

جدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التسويق بالأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة سافرا إلى دبي منذ أسابيع ماضية من أجل الاتفاق على أطقم التدريب الجديدة للفريق والتي ستظهر مع ظهور القميص الجديد.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021