المصري يتوهج في الشامبيونشيب.. حجازي الأفضل في موسم وست بروميتش



أقام نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي حفلًا بمقر النادي مساء اليوم لتسليم جوائز الأفضل في الموسم الجاري بالفريق، وذلك بناء على المستوى والأداء الذي قدموه خلال مجريات الموسم.

وحصل مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي على جائزة أفضل لاعب بالموسم الجاري في نادي وست بروميتش، وذلك بعد مساهمته الواضحة في وصول الفريق للمراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري.

ونشر الموقع الرسمي لوست بروميتش صورة لأحمد حجازي خلال استلامه جائزة أفضل لاعب بالفريق عن هذا الموسم، مُعلقًا عليها :"قدمت الجماهير الرسمية للنادي جائزة "أفضل لاعب في الموسم" لمدافعنا المصري أحمد حجازي وسط تصفيق شديد".

وشارك أحمد حجازي في 39 مباراة في جميع المسابقات الرسمية هذا الموسم مع وست بروميتش ألبيون، نجح خلالهم في تسجيل هدفًا وصناعة إثنين.

يُذكر أن أحمد حجازي كان قد انتقل لنادي وست بروميتش قادمًا من الأهلي عام 2017 على سبيل الإعارة قبل أن يتم تفعيل بند الشراء ويرتبط اللاعب بناديه الإنجليزي حتى 2022.

ويحتل نادي وست بروميتش المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي برصيد 80 نقطة، وهو المركز المؤهل للتصفيات النهائية لتحديد المتأهل الثالث للدوري الإنجليزي الممتاز.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا