تقارير.. كارتيرون يطلب التعاقد مع كوليبالي في الرجاء



طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع الدولي المالي ساليف كوليبالي لاعب النادي الأهلي السابق وذلك وفقًا لما أكدته تقارير صحفية مغربية.

وأوضحت التقارير ان كارتيرون تواصل مع كوليبالي من أجل ضمه لفريق الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع في صفوف الفريق المغربي.

وكان المدرب الفرنسي هو من طلب التعاقد مع كارتيرون عندما كان مدربًا للنادي الأهلي، وبالفعل انتقل المدافع المالي إلى الفريق الأحمر قادمًا من مازيمبي الكونغولي قبل ان يرحل الثنائي عن القلعة الحمراء بعد 6 أشهر تقريبًا.

كوليبالي رحل عن النادي الأهلي بعد رحيل كارتيرون والذي تمت اقالته عقب خسارة بطولة دوري ابطال افريقيا والخروج من البطولة العربية، وكان من المقرر ان ينتقل المدافع المالي لصفوف الشرطة العراقي إلا ان هناك عوائق عطلت الصفقة ليظل بدون نادٍ.

وسبق لكوليبالي وان تدرب تحت القيادة الفنية لكارتيرون في أكثر من فريق، حيث انه كان مدربه في مازيمبي الكونغولي وفي النادي الأهلي، بالإضافة إلى منتخب مالي.

هذا ويحتل فريق الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 47 وبفارق 6 نقاط عن الوداد الرياضي الذي يحتل المركز الأول.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر