بعد الشكوك.. باسم علي يشارك في مران الأهلي الجماعي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

شارك باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، بشكل طبيعي في مران الفريق الأحمر اليوم السبت، والذي أُقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وبدأ الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي استعداداته لمواجهة طلائع الجيش اليوم السبت بعد الراحة لمدة 24 ساعة التي تحصل عليها اللاعبين بعد الفوز على المصري.

وكان باسم علي قد خرج من مباراة الأهلي الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة ٨٥ بعدما شعر بألآم في عضلة السمانة، وذلك بعدما بدأ المباراة أساسيًا في ظل إصابة محمد هاني واعتماد لاسارتي على أحمد فتحي في وسط الملعب.

وخاض باسم علي التدريبات الاستشفائية مع لاعبي الفريق الأحمر الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، بصورة طبيعية، وذلك بعدما أجرى فحوصات طبية قبل انطلاق المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل على ستاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض اللاعبين الأساسيين بالنادي الأهلي مرانًا استشفائيًا مساء اليوم السبت، قبل الاستعداد بالتدريبات الجماعية للقاء الطلائع المقبل والتي يسعى خلالها الأهلي لاعتلاء صدارة الدوري.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش في الثامنة والربع من مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021