الأهلي يستعرض كواليس المران الأول استعدادًا لمباراة طلائع الجيش



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم السبت لمباراة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري المصري والتي تقام مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة الـ 31 من المسابقة.

وحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فريق المصري مساء يوم الخميس بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل صعد بالفريق للمركز الثاني.

 ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

بينما سيخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم لمباراةالطلائع.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني في مشاهدة ملخص لمباريات الطلائع في بطولة الدوري من أجل الوقوف بشكل نهائي على طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق اللقاء ونقاط القوة والضعف داخل الفريق المنافس.

وسيشهد مران الأهلي اليوم عودة حسام عاشور للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد أن حصل على راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني ليعود مرة أخرى لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي بشكل نهائي من الالام التي يشعر بها في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

بينما سيخضع باسم علي لاختبار طبي قبل انطلاق المران بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال مباراة المصريوعلى ضوء الفحص الطبي تتحدد فرص مشاركة باسم في المران الجماعي للفريق ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020