أتلتيكو مدريد يؤجل حسم برشلونة للدوري الإسباني ويفوز على فالنسيا بثلاثية



تغلب فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الـ 34 بالدوري الإسباني.

بذلك الفوز أجّل فريق أتلتيكو مدريد تتويج برشلونة بالدوري الإسباني بشكل رسمي حتى يوم السبت المقبل، حيث يحتاج البرسا لثلاث نقاط فقط في مبارياته الخمس المقبلة.

ويتلقي فريق برشلونة في التاسعة إلا ربع من مساء السبت المقبل على ملعب كامب نو فريق ليفانتي حيث يسعى رفاق ليونيل ميسي للفوز بأي نتيجة من أجل حسم اللقب مبكرًا.

وجاءت أحداث مباراة فالنسيا أمام أتلتيكو مدريد جيدة المستوى وساخنة على عكس أجواء الطقس الباردة، وسط سيطرة وخطورة متبادلة على المرميين، لم يتمكن الروخي بلانكوس من حسمها إلا في اللحظات الأخيرة.

وتقدم فريق أتلتيكو مدريد في النتيجة عن طريق ألفارو موراتا بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء قبل أن يحرز اللاعب كيفين جاميرو بالدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني تمكن أنطوان جريزمان من إحراز الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد بالدقيقة 49 قبل أن يتعادل فريق فالنسيا عن طريق اللاعب داني باريخو بالدقيقة 77، فيما حسم اللاعب أنخيل كوريا النتيجة لأتلتيكو في الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق أتلتيكو مدريد إلى النقطة 71 بالمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 52 بالمركز السادس.

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020