مانشيني سعيد بما يقدمه شباب إيطاليا .. ويعد بالوتيلي بفرصة جديدة



أبدي روبرتو مانسيني المدير الفني الأيطالي للمنتخب الأيطالي سعادته الكبيرة بما يقدمه المنتخب الفترة الأخيرة وخاصة اللاعبين الشباب المنضمين حديثا للأتزوري، خاصة بعد الفوز في الجولتين الأولي والثانية من تصفيات يورو 2020 وتصدرهم المجموعة العاشرة .

 

وقال مانسيني في تصريحات لشبكة " سكاي سبوتس " حول لاعبي الأتزوري " نحن نتحسن بشكل كبير للغاية، وأنا سعيد لما أراه من الحماس في اللاعبين، أتمني أن يزيد وينمو هذا الشعور " .

 

وأضاف " اللاعبون الصغار مهمين جدا لتشكيلة المنتخب الأيطالي، ولكننا لانستطيع إضافة عناصر جديدة في الوقت الحالي من منتخب تحت 21 عاما، يجب عليهم المشاركة في كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل " .

 

وتطرق مانسيني للحديث حول كلا من مويس كين مهاجم يوفنتوس والمنتخب الأيطالي، وماريو بالوتيلي مهاجم مارسيليا الفرنسي، بعد تألق الأول سواء مع اليوفي أو الأتزوري، وإستبعاد الأخير من مباراتي التصفيات الأخيرتين .

 

وأكمل " عندما تكون لاعبا صغيرا تريد أن تلعب كل مباريات فريقك، ولكنني أعتقد أن كين يتعامل مع الأمر بصورة جيدة مع أليجري، إنه يعمل بكل جد، كما أنه لاعب متواضع " .

 

وردا علي سؤال حول مستقبل بالوتيلي مع الأتزوري قال مانسيني " لقد أشركته من قبل عندما كان إبن الـ17 من عمره، مازال شابا يافعا، ولكن أمر إنضمامه للأتزوري في المستقبل يتوقف عليه هو شخصيا، إذا قدم أداء جيدا سيحصل علي الفرصة المناسبة " .

 

وكان بالوتيلي صاحب الـ28 عاما قد أبدي ضيقه وغضبه من الأستبعاد الأخير ، بالرغم من مشاركته مع مانسيني في المبارايات الودية السابقة، بعدما أعاده مانسيني مجددا للحياة الدولية بعد فترة إبتعاد 4 سنين عن تشكيلة المنتخب .

 

المجموعة العاشرة : شباب إيطاليا يقودها للصدارة وصراع ثلاثي .

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020