مورينيو : أرغب في الفوز بـ5 بطولات ودوري الأبطال الثالث مع فريق جديد



أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الأنجليزي، إلي أنه يشتاق للتواجد مجددا علي دكة البدلاء لتوجيه لاعبيه، وأنه يحلم بالفوز بـ5 بطولات جديدة، وبطولة ثالثة شخصية في دوري أبطال أوروبا مع فريق جديد .

 

وكان مورينيو قد حقق دوري أبطال أوروبا مرتين، الأولي مع بورتو البرتغالي موسم 2003/2004، والثانية كانت مع إنتر ميلان الأيطالي موسم 2009/2010 .

 

وقال مورينيو في تصريحات إلي " كانال بلس " الفرنسية " أفتقد التدريب يوما بعد يوم، لاأستطيع إخفاء الأمر، أخطط للفوز بـ5 بطولات جديدة، والفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة مع فريق جديد " .

 

وإنتقل مورينيو للحديث حول تولي زين الدين زيدان زيدان تدريب ريال مدريد الأسباني " أعتقد أننا لانستطيع الحديث عن مسيرته التدريبية، ولكنه في فترة وجيزة إستطاع أن يحقق مالم يحققه أي مدرب من قبل، لقد فاز بدوري الأبطال في 3 مناسبات متتالية " .

 

وأضاف صاحب الـ56 عاما " من الممكن أنه أفضل شخص يتولي تدريب الريال في الوقت الحال، الأن هو يبدأ خطواته الأولي، يجب عليه بناء فريق جديد، يتخذ القرارات، يبيع لاعبين، ويشتري بدلا منهم، يدربهم ويعطيهم فلسفته في التدريب " .

 

وكان مورينيو قد رفض مؤخرا عرض لتدريب فريق بنفيكا البرتغالي، أول فريق يقوم مورينيو بتدريبه في حياته المهنية، قبل أن تربط بعض التقارير بينه وبين ريال مدريد قبل تعيين زيدان رسميا، في الوقت الذي تربطه حاليا بعض التقارير بفريقه السابق إنتر ميلان .

 

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020