الأزمة مازالت قائمة .. إجتماع منتظر بين الأنتر وإيكاردي وواندا تنفي



أفادت تقارير صحفية إخبارية إيطالية إلي أن هناك إجتماع من المنتظر عقده بين فريق إنتر ميلان الأيطالي، ومهاجمها الأرجنتيني الدولي ماورو إيكاردي من أجل حل الأزمة الكبيرة بين الطرفين في الوقت الحالي .

 

وطالت المشكلة القائمة بين الطرفين منذ مدة طويلة، بسبب عدم تجديد إيكاردي لعقده مع فريق الأنتر، ليتم سحب الشارة منه ثم إعلانه لأصابته في الركبة، لتصبح الأمور مبهمة بشكل كبير، خاصة في ظل الأتهامات التي طالت زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا بأنها السبب في تعطيل التجديد بسبب مطالبها المالية المباغل فيها .

 

وأفادت صحيفة " كورييري ديللو سبورت " الأيطالية إلي أن هناك إجتماعا من المزمع إقامته الجمعة المقبلة بين الصيني ستيفن زهانج رئيس النادي وبين إيكاردي لأنهاء المشكلة، وهو الأجتماع الذي نفت واندا معرفتها به .

 

وقالت واندا " إجتماع جديد يوم الجمعة ؟ لم يتصل بي أحد ليخبرني به، ربما سيجتمعوا مع إيكاردي، أنا لاأعلم صراحة مع من المفترض أن يجتمعوا معه، لكنني لست بحاجة إلي التواجد هناك إذا كان الأجتماع سيكون بحضور المدرب علي سبيل المثال " .

 

وأضافت زوجة اللاعب قائلة " لقد تحدثنا مع ماروتا، ونحن قريبون من السلام، ماورو يستمر في التعافي، إنه لايخلد للراحة أو الأجازة، هو يعمل علي التعافي من إصابة الركبة، أنا لاأعرف السبب الحقيقة للمشكلة ولكني متأكدة أنها ليست في زملائه ولا في المال " .

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020