تاريخ محمد معروف "المشبوه" ينذر بمباراة غير مستقرة بين الأهلي والإتحاد



يستعد الحكم محمد معروف لادارة مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري بالجولة العاشرة من بطولة الدوري العام على ملعب السلام مساء الأحد.

الحكم الدولي جاء اختياره من جانب لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح بعد اشتراط النادي الأهلي على إدارة اللقاء لحكم مصري دوري بسبب ضيق الوقت وعدم التمكن من الاستعانة بطاقم تحكيم أوروبي.

السوابق التاريخية لمحمد معروف مع نادي الزمالك ومجاملاته الواضحة للفريق الأبيض تنذر بأن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ستشهد أخطاء تحكيمية ضد المارد الأحمر وهو ما يسرده El-Ahly.com في السطور المقبلة.

 

 

ضربات جزاء وهمية للزمالك وهدف ملغي صحيح للداخلية

احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء وهمية في لقاء الزمالك والنصر في موسم 2014/2015، النتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين 1/1 وفي الدقيقة 68 من اللقاء يرمي باسم مرسي نفسه ويفاجأ الجميع باحتساب ضربة جزاء ليحقق الزمالك الفوز بنتيجة 2/1.

 

الموسم الماضي في مباراة الزمالك والداخلية أسقط عبد الله جمعة نفسه من خارج المنطقة ليحتسب معروف ضربة الجزاء ليفتتح الفريق الأبيض أهداف المباراة.

موسم 2015/2016 مباراة الزمالك والداخلية النتيجة كانت 0/0 ومن ضربة حرة لفريق الداخلية سددها اللاعب لتدخل مرمى أحمد الشناوي غير أن محمد معروف كان له رأي آخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. "مهزلة تحكيمية في مباراة الزمالك والداخلية"

 

 

ومباراة الموسم الحالي بين الزمالك وانبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري رفض معروف احتساب ركلة جزاء واضحة للفريق البترولي، واحتسب بعدها بدقائق ركلة جزاء للفريق الأبيض ليفتتح منها الفريق أهدافه في المباراة التي انتهت بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021