فالفيردي بعد الفوز علي روما : روما كان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف



إعترف المدرب الاسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني بأن فريق روما الايطالي سبب العديد من المشاكل لهم خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

 

وكان برشلونة قد إقترب بشدة من التأهل للدور قبل النهائي من البطولة، بعدما حقق فوزا عريضا في مباراة الذهاب علي ملعبه في الكامب نو برباعية مقابل هدف وحيد، قبل مباراة العودة علي ملعب الأولمبيكو الثلاثاء المقبل .

 

وقال فالفيردي " المباراة كانت صعبة للغاية، روما فريق ممتاز وأثبت كفائته خلال دور المجموعات وأيضا خلال مباراتي دور الـ16 أمام شاختار، وأثبت جودته اليوم أيضا، روما يحسن الضغط علي الخصم، وأتيحت لهم العديد من الفرص، وكان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف " .

 

وأضاف فالفيردي في تصريحات بعد المباراة " اللاعبون الدوليين معتادين علي مثل هذا الضغط من المباريات، البعض سافر للولايات المتحدة، والبعض الأخر إلي الصين، وكان عليهم أن يعودوا وينسجموا مرة أخري كمجموعة، نفس الشيء بالنسبة للخصوم " .

 

وأكمل فالفيردي " لقد عانينا أمام إشبيلية واليوم أيضا، ولكن النتيجة كانت جيدة وعلينا مواصلة العمل، لم نفز بعد بأي شيء، أنا لست متشائما ولكن بحكم الخبرة لاأركن للنتائج، علينا إنتظار مباراة العودة وإحترام المنافس، روما بإستطاعتها تعقيد الأمور " .

 

النيران الصديقة تنصف برشلونة في فوز كبير علي روما .

 

دي فرانشيسكو : كنا ساذجين وإرتكبنا الأخطاء .. لكن لنا ضربة جزاء غير محتسبة .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021