بالأرقام .. ماذا قدم عمار حمدي "صفقة الأهلي الجديدة" مع النصر الموسم الماضي

بالأرقام .. ماذا قدم عمار حمدي "صفقة الأهلي الجديدة" مع النصر الموسم الماضي

أنهى النادي الأهلي تعاقده مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اللاعب عمار حمدي ليصبح ثالث صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي أعلن عن التعاقد مع ثنائي خط الدفاع المالي ساليف كوليبالي الذي انتهى عقده مع فريق مازيمبي الكونغولي، والمدافع الآخر أحمد علاء قادمًا من فريق الداخلية، ليصبح عمار حمدي ثالث صفقات المارد الأحمر الصيفية "طالع التفاصيل".

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن الذي قدمه عمار حمدي مع نادي النصر خلال الموسم الماضي لكي يقوم النادي الأهلي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمار البالغ من العمر 18 عامًا يجيد اللعب على طرفي الملعب بالإضافة إلى انه يلعب في مركز صانع الألعاب تحت المهاجم الصريح.

لعب عمار الموسم الماضي 18 مباراة مع نادي النصر بواقع 17 لقاء في الدوري ومباراة وحيدة في كأس مصر، بواقع 1023 دقيقة.

لاعب الأهلي الجديد كان أساسيًا في معظم اللقاءات التي لعبها مع فريقه الموسم الماضي في بطولة الدوري حيث انه كان في التشكيل الأساسي لفريقه في 12 مباراة بينما كان احتياطيًا في 5 آخرين، ولم يشارك في مباراة وحيدة كانت أمام طنطا في الأسبوع الثامن عشر حيث انه كان على مقاعد البدلاء ولم يشارك في اللقاء.

ولكن لم يشارك عمار مع النصر طوال مباريات الدور الأول من الموسم، ولكن مع بداية الدور الثاني بدأ سيد عيد المدير الفني للفريق في اشراكه في المباريات.

وخلال الـ17 مباراة التي لعبها الجناح صاحب الـ18 عامًا مع النصر في بطولة الدوري تمكن من تسجيل هدف وحيد كان في شباك الرجاء في الأسبوع رقم 32 من البطولة، وصنع هدف آخر أمام الإنتاج الحربي وكانت المباراة في الأسبوع السابع والعشرين.

الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية وذلك بعدما احتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

وكشف لاعب الأهلي الجديد أن محمد أبو تريكة لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر السابق هو مثله الأعلى محليًا وذلك رغم تشبيه الكثير له أنه خليفة عبد الله السعيد "طالع التفاصيل".

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يقيد كوليبالي بقائمته الافريقية قبل مواجهة تاونشيب

الأهلي لم يفاوض الاتحاد السكندري لضم مدافعه

الجهاز الفني للأهلي استقر على رحيل باكاماني ولكن رغبة كارتيرون تؤجل القرار الرسمي

الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

صفقة الأهلي الجديدة: يشبهوني بعبد الله السعيد لكن مثلي الأعلى أبو تريكة

النصر يعلن انتقال عمار حمدي للأهلي مقابل 10 مليون جنيه

لاعب ذو صلة

X