مجاهد عن حضور رئيس الزمالك "الموقوف": لم يكن اجتماع رسمي واسألوا مرتجي


متابعة: اسلام اسامه

قال أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد بأن حضور رئيس الزمالك للاجتماع الذي عقد بين الاتحاد ورؤساء الأندية ليس مخالفا.

وأوضح مجاهد في المؤتمر الصحفي بأن الاجتماع كان تنسيقي وليس اجتماع رسمي أو جمعية عمومية التي لن يحضرها رئيس الزمالك بسبب عقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأشار المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة للصحفيين بأن عليهم أن يتوجهوا بالسؤال لخالد مرتجي عضو مجلس الأهلي عن سبب خروجه من الاجتماع.

وغادر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي والمكلف من قبل المجلس بحضور اجتماع أندية الدوري مع اتحاد كرة القدم المصري اعتراضا على تواجد رئيس الزمالك المُعاقب من قبل الاتحاد الأفريقي "الكاف" بعدم ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

ودعا اتحاد الكرة رؤساء أندية الدوري الـ 18 أو ما ينوب عنهم لمناقشة الأزمات الأخيرة التي اندلعت بسبب مؤجلات الدوري والملاعب التي سيتم إغلاقها.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد أكد في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com ان رئيس الزمالك يحق له حضور اجتماع الأربعاء، لافتًا انها ستكون جلسة ودية وليست رسمية.

حضور رئيس الزمالك للاجتماع مخالفًا لقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الذي أصدر قرار بمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي على خلفية اعتداءه اللفظي على عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد.

طالع أيضا

خالد مرتجي يغادر اجتماع الأندية اعتراضا على تواجد رئيس الزمالك "المُعاقب"

الدقائق التي قضاها رئيس الزمالك في اتحاد الكرة.. هل تضع الكرة المصرية في ورطة؟

 

 

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019