#شكراً_جوزيه: عندما سدد دومينيك ففقد حسام حسن عقله أمام الساحر

#شكراً_جوزيه: عندما سدد دومينيك ففقد حسام حسن عقله أمام الساحر

أعلن أسطورة النادي الأهلي مانويل جوزيه اعتزاله عالم التدريب بكرة القدم، ولكنه سيظل ببطولاته وذكرياته ومواقفه في ذهن كل أهلاوي.

ويستعرض El-Ahly.com بعض الذكريات والمواقف التي جمعت الساحر البرتغالي مع اللاعبين أو الجماهير أو المسئولين بالنادي الأهلي خلال ولاياته الثلاثة بالقلعة الحمراء.

عندما سدد دومينيك ففقد حسام حسن عقله أمام الساحر

بعدما عاد جوزيه في أخر ولاية له مع النادي الأهلي موسم 2010/2011 تمكن من الفوز ببطولة الدوري، ولكن كان عليه القضاء على أمل الزمالك في العودة للبطولة عبر مباراة مصيرية بالمسابقة بين الفريقين بالجولة الـ27.

وعلى الرغم من أن الزمالك كان قريب من الفوز بعدما استطاع أن يتقدم على الأهلي حتى الدقيقة 81 الا أن دومينيك دا سيلفا الموريتاني تمكن من تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 82 ليعادل النتيجة.

بعد الهدف على الفور توجه حسام حسن مدرب الزمالك آنذاك بصورة غريبة جداً وغير مبررة لجوزيه ليبدأ في الصراخ ليتدخل على الفور الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالإضافة لبعض اللاعبين ليمنعوا حسام من الشجار بعدما فقد عقله.

هذا الموسم تمكن جوزيه أن يعيد الأهلي لصدارة الدوري بعدما كنا متأخرين في هذا الموسم عن الزمالك بـ6 نقاط، ليستمر الساحر في عاداته بالكرة المصرية عبر الفوز ببطولة الدوري.

طالع أيضاً:

#شكراً_جوزيه : هل تعرف كيف ولماذا سجل تريكة أهدافه التاريخية من الكرات الثابتة؟

قالوا عن جوزيه .. علاء ميهوب يتحدث عن الأستاذ الباحث عن المفاجآت والسعادة

X