سكولز يرشح جوارديولا لتدريب المنتخب الانجليزي

سكولز يرشح جوارديولا لتدريب المنتخب الانجليزي

يتمني الأسطورة الانجليزية المعتزل بول سكولز، لاعب فريق مانشسر يونايتد الانجليزي السابق، ضرورة الأستعانة بالمدرب الاسباني بيب جوارديولا في تدريب منتخ إنجلترا في وقت ما قادم .

 

ويري سكولز أن طريقة اللعب التي ينتهجها المدرب الاسباني، يمكنها إحداث الفارق في مستوي المنتخب الانجليزي، خاصة علي الجانب الدفاعي، في ظل محاولات المنتخب الانجليزي المضنية للفوز بأي بطولة، بعد سنوات غياب طويلة عن التتويج سواء الأوروبي أو العالمي .

 

وصرح سكولز لصحيفة " ماركا " الاسبانية قائلا " أتمني أن يصبح جوارديولا يوما ما مدربا للمنتخب الانجليزي، ويجلب لنا طريقة لعبه، يمكنه مواصلة النجاح في إنجلترا، يمكنه تحسين مستوي الخط الخلفي، لأنه يعتمد علي الضغط في كل أرجاء الملعب، والجميع في إنجلترا يحب الطريقة التي يلعب بها فريقه " .

 

وأضاف سكولز " إنه يجعل الفريق يلعب كما تحب الأدارة والجماهير، في الأشهر القليلة الأولي لم يكن الأداء علي المستوي المأمول لكنه أراد الفوز بجميع المباريات، الأن يفوزوا في جميع المباريات التي كان يجب عليهم الفوز فيهم من قبل ".

 

ويتصدر المنتخب الانجليزي ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم الخاصة بقارة أوروبا، ويتولي جاريث ساوثجيت تدريب منتخب الأسود الثلاث، عقب إقالة المدرب الانجليزي الاخر سام آلارديس بسبب تورطه في فضيحة فيديوهات مسربة، يطلب فيها الأموال مقابل التحايل علي قانون كرة القدم الانجليزية .

X