الغندور: تورينو لن يضم مصطفى فتحي؟ طب ما الأهلي والزمالك قايمتهم مقفولة!

الغندور: تورينو لن يضم مصطفى فتحي؟ طب ما الأهلي والزمالك قايمتهم مقفولة!

بعد تأكيد الزمالك على وجود عرض من تورينو الإيطالي لضم مصطفى فتحي نشرت تصريحات لمسئول بالنادي الإيطالي الذي أكد على عدم وجود اهتمام باللاعب المصري على الإطلاق "طالع تصريحات نفي اهتمام تورينو بفتحي".

قائمة تورينو من الأساس لا يمكن أن تستوعب لاعب ليس أوروبيا بفترة الانتقالات الشتوية، وبالتالي لن يكون النادي الإيطالي قادر على ضم فتحي إذا ما نجح في مفاوضاته مع الزمالك، وهو ما دفع خالد الغندور للرد على ذلك بمنطقه الخاص.

حيث رد الغندور عبر برنامجه في الراديو على ذلك مؤكداً على وجود اهتمام من تورينو بالفعل لضم فتحي، مبرراً أن الأهلي والزمالك لا يمتلكون أماكن في قوائمهما المحلية ولكنهما يفاوضان لاعبين أجانب بالفعل.

ما فات الغندور أن في حالة ضم الأهلي مثلاً للاعب أجنبي فإنه بالتأكيد سيستغنى عن مجهودات أحد اللاعبين الأجانب لكي يتم قيد اللاعب الجديد بالقائمة، وهو ما لن يفعله تورينو بحكم التصريحات التي أدلى بها مسئول تورينو.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد على أنه سيتمسك بالمطالبة بـ700 ألف يورو من وفد تورينو الذي وصل للقاهرة مقابل الاستغناء عن فتحي، في حين أن المسئول بالنادي الإيطالي قد نفى عن وجود وفد للتفاوض بشأن اللاعب المصري! "طالع التفاصيل".

لاعب ذو صلة