El-Ahly.com يكشف هل سيغيب صلاح عن روما لفترة طويلة بسبب الإصابة؟

 El-Ahly.com يكشف هل سيغيب صلاح عن روما لفترة طويلة بسبب الإصابة؟

"إصابة محمد صلاح" بهذه الكلمات عنونت الصحف والمواقع العالمية والمصرية عقب خروج النجم المصري من تدريبات فريقه روما يوم الأربعاء.

ويعد محمد صلاح هو النجم الأبرز في صفوف فريق العاصمة الإيطالية على مدار موسم ونصف حتى الآن بتسجيله العديد من الأهداف أو صناعتها.

وخرج صلاح من تدريبات روما يوم الأربعاء بعد تدخل قوي من زميله المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين " صلاح معرض للغياب عن ديربي العاصمة للإصابة".

وعلم El-Ahly.com أن إصابة صلاح جاءت في الكاحل في نفس إصابة العام الماضي، ولكن هذه المرة لم تكن بنفس سوء حالة الإصابة الماضية وبالتالي فرصة لاعب تشيلسي السابق في العودة مجددًا للمشاركة مع فريقه ستكون سريعة.

وسيقوم محمد صلاح مساء الخميس بإجراء العديد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان أكثر وتحديد فترة غيابه والتي من المتوقع أن تصل إلى أسبوعين أو أكثر قليلًا.

محمد صلاح أحرز مع روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم 8 أهداف وصنع أربعة أهداف في مشاركاته التي وصلت إلى 14 مباراة بواقع 1158 دقيقة.

روما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة متساويا مع فريق ميلان صاحب المركز الثالث في حين يأتي فريق اليوفي في المقدمة برصيد 33 نقطة.

 

X