كيف تخطي مقابل انتقال ماليك ايفونا الي الصين العديد من النجوم العالمية في الكرة الاوروبية؟

كيف تخطي مقابل انتقال ماليك ايفونا الي الصين العديد من النجوم العالمية في الكرة الاوروبية؟

انهي النادي الاهلي الاتفاق مع تيانجين الصيني حول انتقال المهاجم الجابوني ماليك ايفونا الي صفوفه بمقابل قياسي.

 

واتفق النادي الصيني مع النادي الاهلي علي دفع مبلغ نظير انتقال المهاجم الجابوني المميز ماليك ايفونا سيصل الي 7 مليون يورو و700 الف في مقابل قياسي لانتقال لاعب من صفوف النادي الاهلي.

 

وتخطي المقابل المادي لصفقة انتقال مالك ايفونا العديد من الصفقات لانتقال لاعبين من اصحاب الاسماء الكبيرة علي الساحة الاوروبية، وتفوق مقابل انتقال ايفونا الي الصين الاسماء التالية:

 

1- ايزيكيل لافيتزي: اللاعب الارجنتيني المميز الذي انتقل من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الي الدوري الصيني مقابل خمسة ونصف مليون يورو.

 

2-روبن فان بيرسي: المهاجم الهولندي الكبير الذي انتقل من صفوف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي الي فناربخشة بمقابل خمسة ونصف مليون يورو.

 

3- فابينيو: الظهير الايمن لفريق موناكو الفرنسي الذي يراه الكثير داني الفيس الجديد والمرشح للانتقال لاحد الاندية الكبيرة في الانتقالات الصيفية الحالية انتقل من صفوف فريق ريو افي البرتغالي بمقابل 6 مليون يورو.

 

4- ادواردو فارجاس: مهاجم وجناح منتخب شيلي المتألق الذي انتقل من صفوف فريق نابولي الايطالي الي صفوف فريق هوفنهايم الالماني مقابل 6 مليون يورو.

 

5- فالبوينا: صانع الالعاب الفرنسي صاحب المشكلة الشهيرة مع كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الذي انتقل من صفوف فريق دينامو موسكو الروسي لفريق ليون الفرنسي مقابل 6 مليون يورو.

 

6- لويس ناني: الجناح البرتغالي المتوج ببطولة كاس الامم الاوروبية مع منتخب البرتغال الذي انتقل من صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي الي صفوف فريق فناربخشة التركي مقابل 6 مليون يورو.

 

7- لينون: الجناح الانجليزي الذي انتقل من صفوف فريق توتنهام الانجليزي الي صفوف مواطنه ايفرتون مقابل 6 مليون يورو.

 

8- جيوفاني دوس سانتوس: اللاعب الميكسيكي الذي لعب في صفوف فريق برشلونة وتوتنهام هوتسبيرز سابقاً وانتقل الي الدوري الامريكي مقابل 6 ونصف مليون يورو.

 

9- كارلوس تيفيز: المهاجم الارجنتيني المخضرم الذي انتقل من صفوف فريق اليوفنتوس الايطالي الي صفوف فريق بوكا جونيورز الارجنتيني مقابل 6 ونصف مليون يورو.

 

10- ايدير: المهاجم البرتغالي صاحب الهدف القاتل في شباك المنتخب الفرنسي الذي توج المنتخب البرتغالي بلقب كأس الامم الاوروبية انتقل لصفوف فريق ليل الفرنسي مقابل اربعة ونصف مليون يورو.

 

11- ديمبا سيسية: المهاجم السنغالي المخضرم الذي انتقل من صفوف فريق نيوكاسيل الانجليزي الي الدوري الصيني مقابل 6 مليون يورو.

X