برافو يتمني رجوع ميسي في قرار إعتزاله

برافو يتمني رجوع ميسي في قرار إعتزاله

نسي الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمي فريق برشلونة الأسباني فوز منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية علي التوالي وفوزه ببطولة أفضل حارس في البطولة، وإنتقل للحديث عن إعتزال الأرجنتيني ليونيل ميسي الدولي .

 

وقازت تشيلسي مجددا وللمرة الثانية علي التوالي في نهائي البطولة علي حساب الأرجنتين وتوجت باللقب للمرة الثانية في تاريخها، بعدما فازت نسخة 2015 بضربات الجزاء الترجيحية 4/1 علي ملعبها، قبل الفوز بالبطولة أمس علي الأرجنتين أيضا 4/2 وأضاع ميسي الضربة الأولي في الولايات المتحدة .

 

وأكد برافو علي شعوره بخيبة أمل في إعتزال ميسي قائلا " بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في العالم، والجميع يعلم من هم ميسي علي المستوي الشخصي، أتمني تكملة مشواره مع المنتخب الأرجنتيني لسنوات كثيرة قادمة " .

 

وكان ميسي بعد إنتهاء المباراة قد أعلن إعتزاله اللعب دوليا بعد خسارته 3 نهائيات متتالية دون الفوز بأي بطولة مع المنتخب الأرجنتيني، بعد خسارته نهائي كأس العالم 2014 علي يد المنتخب الألماني بهدف نظيف، بالأضافة لبطولتي الكوبا .

 

وفاز ميسي بلقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، كما توج مع برشلونة بالعديد من الألقاب وكل الألقاب الممكنة، ودافع عن قميص المنتخب الأرجنتيني في 113 مناسبة، لكنه فشل في الفوز بأي بطولة مع التانجو .

 

تشيلي تتوج بطلاً للكوبا في نسخة كاربونية .. وتقتل أحلام الأرجنتين بركلات الترجيح مرة أخرى .

 

بعد إطاحة ركلة ترجيح وخسارة 3 نهائيات متتالية .. ميسي يعلن رسمياً إعتزاله اللعب الدولي .

 

تشيلي لا تكتفي بلقب الكوبا وتحصد الألقاب الفردية .

X