حكم دولي إماراتي " ضربة جزاء الزمالك وهمية وضربتي الأهلي لاغبار عليهما "

حكم دولي إماراتي " ضربة جزاء الزمالك وهمية وضربتي الأهلي لاغبار عليهما "

أكد الحكم الدولي المونديالي السابق كما يلقبونه في دولة الأمارات العربية عيسي درويش إلي أنه تابع مباراة المارد الأحمر النادي الأهلي المصري ونظيره الزمالك علي بطولة كأس السوبر المصرية والتي أقيمت علي ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الأماراتية .

 

وأكد درويش من خلال تصريحات صحفية لصحيفة " الأمارات اليوم " الأماراتية علي أن ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريق الزمالك لصالح لاعبه محمود عبد المنعم الشهير بـ " كهرباء " وأضاعها بنفسه، غير صحيحة تماما، فيما كان قرار الحكم بإحتساب ركلتي لصالح الأهلي في محله .

 

وأوضح درويش إلي أن مدافع الأهلي أحمد فتحي لم يرتكب أي خطأ من شأنه إحتساب ركلة جزاء عليه، وأن حكم المباراة إستجاب لحالة التمثيل والخداع من قبل لاعب الزمالك كهرباء، وأن حكم المباراة لم يكن قريبا من اللعبة بالشكل الكافي لأتخاذ مثل هذا القرار، علي حد تعبيره .

 

وأضاف درويش إلي أن لاعبي الأهلي رمضان صبحي ووليد سليمان تعرضا إلي عرقلة وتدخل عنيف من قبل مدافعي الزمالكحمادة طلبة ومحمد كوفي علي الترتيب، ويعتبر درويش ضربتي جزاء الأهلي شرعيتين 100 % .

 

وأكمل درويش إلي أن الحكم الأسباني كارلوس كاربيلو يعتبر من أفضل الحكام في الدوري الأسباني، وأدار العديد من المبارايات المهمة في الدوري الأسباني، وبعيدا عن ضربة جزاء الزمالك فإن جميع قرارته كانت صائبة تماما .

 

وكان الأهلي قد تحصل علي البطولة التاسعة له علي مستوي كأس السوبر المصرية، بعد تغلبه علي الزمالك ثاني الفرق بعد الأهلي فوزا بالبطولة " مرتين فقط " 3/2 في المباراة التي أقيمت أول أمس الخميس في مدينة العين الأماراتية .

X