5 حقائق فاضحة في تلاعب شيكابالا بالزمالك في فيلا مرتضى منصور

5 حقائق فاضحة في تلاعب شيكابالا بالزمالك في فيلا مرتضى منصور

بعدما أعلن الزمالك عن التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا من سبورتنج لشبونة، لم يحضر شيكا للمؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور وذلك بسبب سهرة بالساحل الشمالي.

هذا ما قاله كريم شحاتة سريعاً ببرنامجه على قناة النهار رياضة مساء الأثنين، ليعاود الثلاثاء معلناً عن تفاصيل وحقائق اضافية عن السبب وراء عدم حضوره للمؤتمر تلخصت فيما يأتي:

أولاً: اقنع شيكابالا مجلس ادارة الزمالك بأنه بمساعدة أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي اتفقا مع مدرب أحمال أجنبي يحتاج لمكان تدريب يحتوي على رمال ليعود اللاعب في أسرع وقت لمستواه البدني المعهود.

ثانياً: هنا تدخل مرتضى منصور ليعطي شيكابالا الفيلا الخاصة به في مراسي – قرية بالساحل الشمالي – ليتواجد مع مدرب الأحمال في بيئة بها رمال.

ثالثاً: أكد كريم شحاتة أنه لم يكن هناك أي اتفاق مع مدرب أحمال أجنبي وأن شيكابالا اخترع هذا الأمر، ليقضي أيام عديدة بالساحل الشمالي بعيداً عن التدريب لاستعادة لياقته بالمباريات.

رابعاً: حاول كلٍ من أحمد وأمير نجليّ مرتضي منصور أن يتواصلا مع شيكابالا على تليفونه الخاص ولكن لاعب الزمالك لم يرد، على الرغم من تواجده في الفيلا الخاصة بهم!

خامساً وأخيراً: أكد كريم شحاتة أن شيكابالا كان متواجد في مراسي ساهراً في مكان هو "Club M" حتى الخامسة والنصف صباحاً وكان عليه اليوم التالي أن يحضر للمؤتمر الصحفي لتقديمه.

وكان أحمد مرتضى منصور قد أكد بنفس البرنامج أن الزمالك لم يرسل الأموال الخاصة بصفقة شيكابالا لسبورتنج لشبونة وبالتالي تكون الصفقة لاغية.

X