الاصابات والايقافات والاعتزال يضعون الأهلي في مأزق غير مسبوق في كوت ديفوار

الاصابات والايقافات والاعتزال يضعون الأهلي في مأزق غير مسبوق في كوت ديفوار

يمر الفريق الأول بالنادي الأهلي بأزمة كبيرة قبل مواجهة سيوي سبورت الإيفواري خلال مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة الأهلي والتي تضم 26 لاعب يغيب عنها 7 لاعبين عن المباراة القادمة للأهلي سواء بسبب الإصابات أو الغيابات أو الإعتزال وهو ما يضع فتحي مبروك المدير الفني للفريق في مأزق كبير في حالة إصابة أي لاعب –لا قدر الله- خلال تدريبات الفريق في الأيام القادمة.

*وائل جمعة: مدافع النادي الأهلي والذي يعد أحدث اللاعبين المستبعدين من القائمة بسبب قرار إعتزاله للملاعب بعد مباراة النجم الساحلي الأخيرة و التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بالهدف لكل فريق.

*أحمد رؤوف: مهاجم القلعة الحمراء والذي يغيب عن مواجهة سيوي سبورت بعد حصوله علي الإنذار الثاني خلال الشوط الثاني من مباراة النجم ليتم إيقافه لمدة مباراة لحصوله علي إنذارين.

*محمد ناجي جدو: لاعب الأهلي والذي يواجه سوء حظ غريب بعد أن بدأ في إستعادة مستواه الفني ليتعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لفترة ما بين 4 إلي 6 أسابيع. *

عبد الله السعيد: صانع ألعاب القلعة الحمراء والذي أصيب بكسر في مشطية القدم الخمسة خلال مباراة ناكانا الزامبي في الجولة الأولي من بطولة الكونفدرالية والذي سيغيب قرابة الثلاثة أشهر.

*شريف عبد الفضيل: قلب الدفاع الأحمر و الذي زادت فترة غيابه لعدة أسابيع بسبب شكواه من تقصلات في عضلات السمانة وهو ما دفعه للسفر إلي الإمارات من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية بصحبة عماد متعب.

*وليد سليمان: غاب عن مباريات الفريق منذ منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب في ديسمبر الماضي والذي يعاني من إصابة في الركبة ومن المقرر أن يعود منتصف شهر يونيو القادم.

*عماد متعب: المهاجم الأول للنادي الأهلي والذي يتغيب منذ بداية بطولة الدوري المصري هذا الموسم ومن المقرر أن يعود في نفس توقيت عودة زميله وليد سليمان.

ويخشي فتحي مبروك المدير الفني من إصابة رباعي الفريق المنضم للمنتخب المصري "شريف إكرامي – رامي ربيعة – أحمد فتحي – عمرو جمال" بعد أن تقلصت قائمة الأهلي الإفريقية التي تستعد لمباراة سيوي إلي 19 لاعب إجبارياً.

وستكون قائمة مباراة سيوي سبورت في حالة جاهزية باقي اللاعبين دون إصابة أحد على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض.

خط الدفاع: محمد نجيب– سعد سمير – رامي ربيعه – أحمد فتحي – سيد معوض – أحمد شديد قناوي – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمود حسن تريزيجيه– أحمد شكري– أحمد خيري – أحمد نبيل مانجا.- موسى يدان.

خط الهجوم: السيد حمدي – عمرو جمال .

وبذلك سيكون السيد حمدي هو البديل الوحيد لعمرو جمال في قيادة خط الهجوم الأحمر، علي أن يتم إستبعاد حارس مرمي وحيد والسفر بباقي اللاعبين إلي الأراضي الإيفوارية.

X