آخر قرار لطاهر أبوزيد وزير الرياضة المستقيل

آخر قرار لطاهر أبوزيد وزير الرياضة المستقيل

قام طاهر ابوزيد وزير الرياضة المستقيل بتحويل خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية لنيابة الأموال العامة العليا للتحقيق فيما أسماه البلاغ بمخالفات تعد جرائم يعاقب عليها القانون.

ونشر موقع وزارة الرياضة المصري بيان خاص بتحويل خالد زين أثناء رئاسته مجلس إدارة نادي التجديف عام 2008 ، وأوضح البيان أن البلاغ يهدد الأمن القومي.

وكتب موقع وزارة الرياضة " وتتعلق مخالفات زين ومجلسه في التجديف بالدورة العربية عام 2008 ، بإهداره المال العام ( حصل على دعم من الرياضة 2.5 مليون جنيه ) واعتدائه بصورة صارخة على أرض مملوكة للدولة ، أثناء تنظيمه الدورة في الإسكندرية على المسطح المائي لمزرعة مطار النزهة البحري  ، والبناء عليها بدون ترخيص وهو الأمر المجرم قانونا ، والتعدي على حرم المزرعة ( بمساحة 6 أفدنة ) والمسطح المائي( بمساحة 171 فدانا ) وارتكاب جريمة تبوير أرض زراعية تزيد مساحتها على 3 كيلو متر من الأرض المزروعة وارتكاب جريمة الإضرار العمدي بالمال العام يقدر ما أمكن حصره منها بـ 897440  جنيه ( تسعمائة ألف جنيه ) ".

يذكر أن رئيس الوزراء المكلف إبراهيم محلب قام بإختيار خالد عبد العزيز ليكون وزيرا للشباب والرياضة خرج طاهر ابوزيد من التعديل الوزاري الأخير.

شاهد بيان وزارة الرياضة

 

لاعب ذو صلة

X