اثارة البريميرلييج فى صراع المؤخرة يسفر عن 6 اهداف بين ويستهام وويست بروميتش

شهدت مباراة ويستهام وويست بروميتش ندية كبيرة فى صراع بين فريقين للهروب من المقاعد الاخيرة بجدول ترتيب الدورى الانجليزى وانتهت بالتعادل الايجابى بثلاث اهداف لكل فريق.

حيث تقدم جو كول بهدف مبكر فى الدقيقة 4 ليعلن عن نوايا فريقه فى التقدم للامام بجدول الترتيب وسعى مع زملائه فى تسجيل الهدف الثانى ولكن انيلكا كان صاحب الرد فسجل هف التعادل بالدقيقة 45 ثم اضاف الهدف الثانى بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهى الشوط الاول بتقدم الضيوف.

دخل فريق المطارق باحثا عن التعادل وهو ما تمكن من تحقيقه عقب تصويبة مميزة بالدقيقة 65 من اللاعب مييجا استغل توفر ثوانى بدون رقابة ليصوب كرة ماكرة فى الزاوية العكسية معلنا عن التعادل.

وبعد دقيقتين سجل نولان هدف التعزيز لويستهام اثر اقتناص كرة ضالة داخل منطقة الجزاء الا ان سايدو لم يتأخر فسجل بالدقيقة 69 هدف ثالث للضيوف ليعيد اللقاء الى نقطة التعادل قبل النهاية بـ20 دقيقة وهو ما اشعل اللقاء.

الا ان الوقت الاصلى والاضافى للقاء انتهى بالتعادل بين الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما ليرفع ويستهام رصيده الى النقطة 15 فى المركز 19 بينما رفع ويست بروميتش الى النقطة 18 فى المركز 15.

شاهد اهداف اللقاء المثير