هي الحالة ايه؟ يونس: محمد ابراهيم زي انيستا بس ابراهيم بيجيب اجوال أكتر!

هي الحالة ايه؟ يونس: محمد ابراهيم زي انيستا بس ابراهيم بيجيب اجوال أكتر!

قال أيمن يونس المحلل الفني بقناة مودرن سبورت ان محمد ابراهيم نجم نادي الزمالك يشبه كثيراً في أدائه أندريه انييستا نجم المنتخب الاسباني وفريق برشلونة العملاق وكذلك ثالث أحسن لاعب بالعالم خلف الأسطورة ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الا ان بالرغم من تألق انيستا مع برشلونة وفي الكرة الاسبانية والأوروبية والعالمية، الا ان المحلل الرياضي وعاشق نادي الزمالك أيمن يونس قال ان محمد ابراهيم أفضل من النجم الاسباني بسبب قدرته على تهديفه الكثير في المباريات على عكس انيستا.

حيث قال أيمن يونس عقب مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بسبعة أهداف نظيفة أحرز ابراهيم منهم هدفين "أنا أطلقت عليك اليوم لقب العنكبوت من أدائك بالملعب أو انيستا ولكن انيستا لا يحرز الأهداف الكثيرة مثلك".

وكانت الفرحة العارمة قد انتابت المحلل الفني لقناة مودرن سبورت أيمن يونس بفوز الزمالك العريض على فريق جازيللي التشادي بسبعة أهداف في مباراة كانت من جانب واحد وهو نادي الزمالك ويعد أحد أسباب هذا الأمر سوء أداء الفريق التشادي الفقير جداً فنياً.

ويعد أندريه انيستا نجم الكرة الاسبانية وفريق برشلونة الكتالوني أحد أعظم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي ومن الممكن القول على مر التاريخ، حيث قد شارك في الفوز بكأس العالم وكأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده، بينما شارك في فوز الفريق الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا عدة مرات بالاضافة إلى السيطرة على القارة الأوروبية في هذه الفترة.

شاهد تصريحات أيمن يونس العجيبة

لاعب ذو صلة

X