كرم جابر يضيف أمجاد جديدة لمصر والوطن العربي

كرم جابر يضيف أمجاد جديدة لمصر والوطن العربي

كشف بطل مصر الأوليمبي والحاصل على ذهبية أثينا وفضية لندن في لعبة المصارعة الرومانية انه سيقوم بانشاء أول أكاديمية لتعليم فنون اللعبة التي استطاع فيها جابر ان يحتل أعلى المراكز وكذلك ابهار كل من كان يتابعه سواء الخبراء أو المشاهدين أو المصريين المشجعين له خلال منافساته المختلفة.

حيث قال نجم مصر الأوليمبي كرم جابر على قناة الأهلي انه سيقوم بافتتاح أول أكاديمية لتعليم فنون المصارعة الرومانية والتي ستكون أول فرع لها في الاسكندرية وبالتحديد في النادي الأوليمبي وهو أول مكان بدأ فيه البطل المصري ممارسته للعبته المحببة والتش شهدت تألقه على المستوى العالمي.

وأوضح جابر ان انشاء مثل هذه الأكاديمية هي الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي تعد خطوة كبيرة جداً للأمام من اجل اخراج جيل جديد من اللاعبين والرياضيين القادرين على المنافسة في البطولات الأوليمبية والمحافل الدولية والتي ستؤدي الى حصد الكثير من البطولات وبالتأكيد الميداليات الأوليمبية لمصر.

وأضاف جابر ان بمثل هذا الفعل فإنه يرد على من كان يشكك في وطنيته وذلك رداً منه على الاشاعات التي نشرتها العديد من الأقلام والتي تفيد بحصول البطل الأوليمبي على الجنسية القطرية وهو ما نفاه جابر، وكذلك وعد البطل المصري بالحصول على الميدالية الذهبية في أوليمبياد البرازيل 2016.

وكان البطل المصري الأوليمبي كرم جابر قد استطاع تمثيل مصر أحسن تمثيل في المسابقات الأوليمبية الماضية سواء في أثينا والتي فاز فيها بالميدالية الذهبية أو في أوليمبياد لندن والتي استطاع فيها الحصول على الميدالية الفضية، ووعد جابر الجماهير المصرية انه سيلعب على احراز الميدالية الذهبية في أوليمبياد البرازيل القادمة عام 2016.

شاهد حديث كرم جابر عن الانجاز العربي الجديد عن طريق افتتاحه لأكاديمية

لاعب ذو صلة

X