الحكم بحبس مهاجم الأهلي 3 سنوات بسبب إيصال أمانة

الحكم بحبس مهاجم الأهلي 3 سنوات بسبب إيصال أمانة

صدمه شديده تلقاها محمد طلعت ميدو مهاجم الاهلي السابق للمرة الثانيه علي التوالي بعد استبعاده من الاهلي وحصوله علي الاستغناء رسميا بعد فشله في تجربته مع الاتحاد السكندري.

فقد جاءت الضربه الثانيه بعد صدور حكم بحبسه لمده ثلاث سنوات وخمسه الاف جنيه غرامه عن طريق وكيل اعماله ايمن  المصري بعد رفض اللاعب سداد نسبه الوكيل من انتقاله لصفوف زعيم الثغروالتي تقدر بـ100الف جنيه.

ايمن المصري طلب من اللاعب عقب حصوله علي مقدم التعاقد من الدكتور عفت السادات 500 الف جنيه نظير اتمام التعاقد والاعارة لكن المهاجم اعتذر لوكيله نظرا لحاجته لهذا المبلغ لسداد بعض الديون عليه وشراء الدراجه البخاريه التي يحلم بها للسفر بها الي الاسكندريه.

وكيل اللاعب طلب منه اعطاء ضمان من اجل الحصول علي حقه لاسيما انه ليس وكيل معتمد من الفيفا ولن يحصل علي حقه حتي لو قدم شكوي ضده في الجبلايه.

محمد طلعت لم يتردد لحظه في اعطاء وكيل اعماله الامان ووقع علي ايصال امانه مما جعل الوكيل يؤكد له ان هذا الايصال مجرد حفظ حقوقه وان العلاقه بينهما لن تجعله يستخدمه الا في حاله واحده وهي تجاهله وعدم منحه حقه في ميعاد يتم الاتفاق عليه.

اللاعب اكد انه سيعطيه حقه خلال فترة الانتقالات الشتويه بعد حصوله باقي مستحقاته الماليه وهي 25% من عقده وظل اللاعب في مشاكل مع اداراة الاتحاد السكندري ولم يشارك ودخل في صدام مع الاسباني ماكيدا وتدخل الوكيل لانهاء الازمه نظراً لدوره كوكيل أعمال اللاعب.

وقد فشلت كل المحاولات بعدما تمارض اللاعب وخرج من حسابات المسئولين في الاتحاد مما جعله لايحصل علي نسبة المشاركه بل تم خصم مستحقاته ورفض دفع ايجار الشقه التي كان يقيم فيها لغيابه عن الفريق وعدم الاستفاده منه.

ايمن المصري ظل يطالب اللاعب بعد ان صبر عليه اكثر من موسم كامل واحترم ظروفه وعندما فؤجي الوكيل بقيام ميدو بالتوقيع لوكيل اخر طلب منه سداد نسبته ومنحه ايصال الامانه الموجود معه وقد ذهب الي اسرته من اجل انهاء الازمه بشكل ودي بعيدا عن التصعيد والدخول في صراعات.

وحاول والد اللاعب اقناع الوكيل بانتظارانتقال نجله الي نادي اخر عقب الاستغناء عنه داخل الاهلي من اجل سداد مستحقاته.

تجاهل اللاعب الرد على وكيله والتوقيع مع شركة منافسه لتسويقه جعل وكيل اعماله يتخذ الاجراءات الرسميه للحصول على حقه بعد مواقف اللاعب وعدم تقديره له رغم صبره الطويل عليه.

ايمن المصري لجأ الي محاميه الخاص الذي حصل علي الايصال وقدم شكوي الي النيابه وبالفعل صدر حكم علي اللاعب بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وكفاله خمسة الاف جنيه لإيقاف التنفيذ والمصاريف.

لاعب ذو صلة

X