مباراة مصر واليابان غزيرة الأهداف ومتقلبة الأحوال تشهد الخروج من دورة فرنسا

انتهت مباراة المنتخب الأوليمبي المصري أمام المنتخب الياباني بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو الفوز الذي لم يعطي للفراعنة الحق في التأهل للدور التالي في دورة تولون الودية للمنتخبات الأوليمبية والتي تلعب على الملاعب الفرنسية.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بلعب جيد وتركيز والذي ترجم الى استحواذ على الكرة في أغلب أوقات الشوط وهو ما سهل المهمة على الفراعنة في شوط المباراة الأول ليعطيهم الأفضلية والتي ادت الى إحراز هدفين في شوط واحد ليخرج المنتخب المصري من الشوط الأول مطمئناً للغاية.

الا ان المنتخب الياباني استجمع قواه مرة اخرى واستطاع إحراز هدفه الأول في أولى لحظات بداية الشوط الثاني ليرتبك لاعبي المنتخب المصري، ويستطيع المنتخب الياباني استغلال هذا الارتباك في إحراز الهدف الثاني لهم ليعادلوا النتيجة مرة اخرى في أول عشر دقائق بالشوط الثاني.

الا ان المنتخب المصري استطاع ان يدخل في المباراة مرة اخرى والعودة تدريجياً الى ان استطاع إحراز هدف المباراة الخامس والثالث له في الدقيقة 32 من زمن شوط المباراة الثاني والذي يمنع اليابان من المواصلة في البطولة الودية.

أحرز أهداف المنتخب المصري اللاعب أحمد عيد عبد الملك نجم المنتخب المصري الأول وحرس الحدود الهدف الأول عن طريق ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء، واستطاع مروان محسن من احراز الهدف الثاني من كرة عرضية من الجانب الأيمن استطاع اللاعب تحويلها داخل شباك اليابان.

بينما أحرز الهدف الثالث للمنتخب المصري والأخير في المباراة التي شهدت العديد من الأهداف صلاح سليمان لاعب نادي الزمالك من ضربة رأسية من عرضية استقبلها من اللاعب علي فتحي من ضربة حرة على الجانب الأيمن للمنتخب المصري.

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري الأوليمبي بقيادة المدير الفني الشاب هاني رمزي يغيب عنه الكثير من اللاعبين المهمين أمثال محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وذلك بسبب استدعائهم في المنتخب المصري الأول من قبل المدير الفني الانجليزي بوب برادلي.

شاهد أهداف مباراة مصر واليابان الخمسة