القيعي: يجب أن يصل سليمان لحجمه الذي لم يصل اليه بعد

القيعي: يجب أن يصل سليمان لحجمه الذي لم يصل اليه بعد

وجه المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي شكره لوليد سليمان ووكيل أعماله سمير السيد بجانب مسئولي نادي إنبي بعد التعاون الذي أسفر عن انتقال سليمان إلى صفوف الأهلي.

وأضاف القيعي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن صفقة وليد تمت أخيرا وبعد عناء استمر أربعة أعوام حاول فيها الأهلي كثيراً في لاقتناء الجوهرة الثمينة ولكن لم يحالفه الحظ.

وأشاد القيعي بالتزام وليد سليمان وتوقع له أن يصنع الفارق مع النادي خلال الموسم القادم وأشار أنه لاعب نموذجي يتسم بأخلاق عالية وكان يجب أن يكون في صفوف الفريق منذ زمن بعيد ويجب أن يأخذ حجمه الطبيعي الذي لم يصل إليه بعد.

وأوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن تصميم اللاعب على عرض الأهلي ورفضه العروض الأخرى وسط ضغوطات كبيرة تعرض لها اللاعب في السابق وإجباره على اللعب في صفوف أنبي بعد انتقاله من بتروجيت هو من جعل إدارة النادي الأهلي تصمم على التعاقد معه والإسراع بالحصول على خدماته.

وأشار القيعي أن دوره هو مد الفريق باللاعبين أصحاب المواهب العالية وكان لزاما علينا ان نتعاقد مع وليد بسرعة كبيرة كي يقوم الفريق بقيده في القائمة الأفريقية التكميلية.

وتمنى مهندس الصفقات بالنادي الأهلي أن يستطيع سليمان أن يلعب في كاس العالم للأندية ويتذوق طعم المشاركة في البطولات الكبيرة.

وأوضح القيعي أن النادي الأهلي كان يريد ان يقلل قيمة الصفقة عن ثماني ملايين جنيه لكن إدارة إنبي تعاونت وقللت المبلغ المطلوب من 12 مليون ووصل إلى 8 مليون وهو أمر جيد للتعاون المثمر مع إدارة النادي البترولي.

 

لاعب ذو صلة

X