يوفنتوس يقرر إراحة نجومه في الدوري من أجل ذو الأذنين

يوفنتوس يقرر إراحة نجومه في الدوري من أجل ذو الأذنين

قرر المدرب الأيطالي ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الأيطالي، إراحة بعض من نجوم الفريق خلال مواجهة الدوري الأيطالي المقبلة، من أجل المزيد من الراحة والأستعداد لدوري أبطال أوروبا .

 

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أوقعت فريق يوفنتوس أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، وهو الفريق الذي أخرج حامل لقب البطولة في الأعوام الثلاث الماضية ريال مدريد الأسباني، من دور الـ16 من البطولة .

 

وأكدت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الأيطالية إلي أن أليجري قرر أعطاء بعض الراحة لبعض لاعبيه علي رأسهم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، بجانب كلا من جورج كيلليني، جواو كانسيلو، ميرالم بيانيتش، ليوناردو بونوتشي .

 

وأشارت الصحيفة الأيطالية إلي أن الخماسي المذكور سيتمتع بأوقات راحة أكبر من باقي اللاعبين في الفترة المقبلة، وأن نسبة التفاوت في الراحة سيقررها أليجري بنفسه، من أجل التركيز علي البطولة الأهم وكأس ذو الأذنين دوري أبطال أوروبا .

 

ويلاقي يوفنتوس كلا من إمبولي وكالياري وميلان، قبل الخروج لمواجهة أياكس 10 أبريل المقبل علي ملعب يوهان كرويف آرينا في أمستردام، ثم يواجه سبال قبل مباراة العودة في ربع نهائي دوري الأبطال .

 

يذكر أن اليوفي يتصدر الدوري الأيطالي بفارق 15 نقطة كاملة عن نابولي أقرب منافسيه، قبل 10 جولات من نهاية الدوري، حيث يحتاج إلي 15 نقطة أخري لضمان الفوز بالبطولة للمرة الثامنة علي التوالي .

 

X