من بينهم جيرالدو.. شاهد الظهور الأول لصفقات الأهلي الجديدة في مباراة بيراميدز

من بينهم جيرالدو.. شاهد الظهور الأول لصفقات الأهلي الجديدة في مباراة بيراميدز

ظهرت جميع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

وتعرض المارد الأحمر للهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعته بنظيره بيراميدز والتي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ورصدت عدسة El-Ahly.com الظهور الأول لصفقات النادي الأهلي الجديدة على مقاعد بدلاء ملعب الدفاع الجوي قبل انطلاق أحداث المباراة.

وحرص صالح جمعة واللاعب الانجولي صاحب الأصول البرازيلية جيرالدو على مساندة لاعبي النادي الأهلي من على مقاعد البدلاء أثناء إجراء عمليات الاحماء وذلك بالرغم من استبعادهما من قائمة الفريق للمباراة، ومع بداية المباراة انتقل الثنائي للجلوس في مدرجات الملعب.

كما انه تواجد محمود وحيد ومحمد محمود على مقاعد البدلاء وشارك الأخير كبديل في شوطها الثاني وتحديدًا في الدقيقة 74 عندما حل بدلًا من هشام محمد.

وظهر رمضان صبحي أيضًا لكنه الوحيد من بين الصفقات الجديدة الذي شارك في مباراة بيراميدز بشكل أساسي وأكملها حتى النهاية.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، بينما تعاقد مع محمد محمود قادمًا من وادي دجلة، وانضم محمود وحيد من مصر للمقاصة، بينما جاء دا كوستا من فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي.

الصور بعدسة: محمد عزت

طالع أيضًا:

لاسارتي يفاجئ الجميع برد فعل غريب مع التوأم قبل مباراة بيراميدز

تحية مفاجأة من لاسارتي للاعب بيراميدز والشعلالي يصافح لاعبي الأهلي في أبرز الكواليس

X