مفاجأة .. برشلونة يرفض ضم مبابي قبل سان جيرمان مقابل 120 مليون فقط

مفاجأة .. برشلونة يرفض ضم مبابي قبل سان جيرمان مقابل 120 مليون فقط

رفض فريق برشلونة الأسباني فكرة التعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ولاعب موناكو الفرنسي السابق، في خطوة جانبها التوفيق تماما من جانب البلوجرانا .

 

وكان باريس سان جيرمان قد إستفاد من خدمات مبابي عن طريق الأعارة من موناكو الصيف قبل الماضي لمدة موسم واحد فقط، قبل أن يتم تحويل الأعارة إلي بيع نهائي الصيف الماضي، مقابل حصول موناكو علي 180 مليون يورو .

 

وقال جوسيب مينجيولا أحد وكلاء اللاعبين السابق والقريب من الفريق الكتالوني، إلي أنه تم عرض خدمات مبابي علي برشلونة وقتما كان لاعبا في موناكو، خوفا من إنتقال اللاعب إلي باريس سان جيرمان وهو المنافس المباشر لفريق إمارة موناكو محليا .

 

وقال جوسيب " في الخامس من أغسطس الماضي عرضت مبابي علي برشلونة لكي يتعاقدوا معه، تم تجاهل الأمر وقتها سريعا، اللاعب نفسه كان يرغب في اللعب بجوار ميسي، الأن أعتقد أن الأمر سيزعج برشلونة خلال السنوات الـ10 المقبلة " .

 

ويقدم مبابي صاحب الـ19 عاما مستوي رائع مع الفريق الباريسي، وأيضا مع المنتخب الفرنسي، قما ساهم مع منتخب بلاده للفوز بكأس العالم الصيف الماضي في روسيا للمرة الثانية في تاريخ الديوك الفرنسية .

X