فيدال يرغب في العودة ليوفنتوس .. وبرشلونة المستفيد الأكبر

فيدال يرغب في العودة ليوفنتوس .. وبرشلونة المستفيد الأكبر

يبدو أن أيام لاعب الوسط التشيلي الدولي آرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الأسباني أصبحت معدودة داخل فريقه الأسباني، بالرغم من أنه إنضم للفريق منذ أشهر قليلة، لكن حتي الأن يشعر اللاعب بقلة أهميته بالنسبة للمدرب آرنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني .

 

وأشارت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الأيطالية إلي أن اللاعب أصبح يشعر بالضيق بسبب ندرة مشاركته مع الفريق خلال أول مواسمه، خاصة وأنه غير معتاد للجلوس علي دكة الأحتياط، مما دفعه للتفكير بجدية في الرحيل عن الفريق والعودة مجددا إلي يوفنتوس الأيطالي .

 

وعنونت الصحيفة صفحتها الأولي بعنوان " فيدال يريد العودة مجددا " في إشارة إلي الرغبة المتبادلة بين الطرفين لأعادة الدمج مرة أخري، بعدما قضي فيدال 4 مواسم داخل قلعة البيانكونيري ساهم فيها في الفوز بالعديد من الألقاب .

 

وأكدت الصحيفة إلي أن 25 مليون يورو لن يكون بالشيء الكبير لليوفي للحصول علي خدمات اللاعب صاحب الـ31 عاما، وبالنسبة لبرشلونة فسيكون مكسبا أن يبيع لاعبا تخطي الـ30 عاما وإشتراه مقابل نحو 20 مليون يورو مقابل 25 مليون يورو .

 

وكان باير ليفركوزن هو صاحب الفضل علي فيدال، عندما جلبه من فريق كولو كولو التشيلي في 2007 وظل هناك 4 مواسم قبل الأنتقال واللعب لليوفي لمدة 4 مواسم أخري، قبل أن ينتقل ليدافع عن قميص بايرن ميونخ 3 مواسم، لينتقل بعدها إلي برشلونة الذين حاولو تعويض رجيل إندرياس إنيستا وباولينهو .

X