الاتحاد يرفض استقالة حلمي طولان ويوقف مستحقات اللاعبين وتقرير كامل خلال 72 ساعة

الاتحاد يرفض استقالة حلمي طولان ويوقف مستحقات اللاعبين وتقرير كامل خلال 72 ساعة

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في اجتماعه عقب خسارة الفريق أمام النجوم في منافسات الدوري إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج ورفض استقالة حلمى طولان المدير الفني القدير.

وأوضح الموقع الرسمي للفريق السكندري بأن حلمي طولان يملك من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لتجاوز هذه الكبوة العارضة، كذلك منح المدير الفني لزعيم الثغر كافة الصلاحيات التي يراها لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح والعودة للعروض القوية والطيبة التي قدمها الفريق في بداية الموسم.

كما قرر المجلس عقد اجتماع عاجل مع حلمى طولان رئيس الجهاز والمدير الفني للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة للتعرف على الأسباب التي أدت لظهور الفريق بهذا المستوى الغير جيد خلال مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري وكذلك في مباراة أمس أمام نادى النجوم.

وسيطلب مجلس إدارة الاتحاد من الجهاز الفني تقديم تقرير كامل عن الفترة الماضية ومتطلبات المرحلة المقبلة خلال 72 ساعة.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد أسفه لجماهير الثغر العظيمة على هذه النتائج الغير مرضيه لفريق الكرة والتي لم تكن متوقعه في ظل الدعم والمساندة التي حظي بها الفريق، وتوفير كافة عوامل النجاح لهذه المنظومة

ويؤكد مجلس إدارة النادي بأنه سيتم إعادة تقييم لكافة العناصر التي يضمها الفريق وسيكون البقاء للعناصر الفعالة والتي أكدت جدارتها واستحقاقها بالتواجد ضمن صفوف زعيم الثغر، كما سيتم دعم الفريق ببعض العناصر التي من شأنها إحداث فارق فني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 

لاعب ذو صلة

X