مدرب سيلتا فيجو : التعادل غير كاف أمام الريال نسعي للفوز عليهم

مدرب سيلتا فيجو : التعادل غير كاف أمام الريال نسعي للفوز عليهم

أكد المدرب المكسيكي أنطونيو محمد المدير الفني لفريق سيلتا فيجو علي أن فريقه يسعي للفوز خلال مواجهة ريال مدريد مساء اليوم في الليجا الأسبانية، وأن التعادل في المباراة ليس كافي علي الأطلاق، وأن فريقه سيسعي لمنع أي هجمات مرتدة علي مرماهم خلال المباراة .

 

ويخرج ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الـ12 من الدوري الأسباني، والمزمع إقامتها مساء اليوم علي ملعب بالايدوس معقل فريق سيلتافيجو، حيث حقق الفريق صاحب الأرض الفوز علي إيبار برباعية، قبل التعادل مع ريال سوسيداد في الكأس بهدف، وبثلاثية في الدوري أمام ريال بيتيس .

 

وقال أنطونيو " نحن نتدرب هذا الأسبوع كما نتدرب في كل أسبوع، إنها مباراة لتظهر فيها كل الأشياء الجيدة التي تستطيع القيام بها، التعادل ليست نتيجة كافية، يجب علينا أن نفوز بالمباراة، الريال لديه سمعة كبيرة في التعاقي والعودة، وسيأتي لفيجو من أجل الفوز " .

 

وأكمل محمد في تصريحاته لصحيفة " ماركا " الأسبانية " نتمني أن يكون الريال ليس في أفضل أحواله، ولجعل هذا ممكنا سنضغط عليهم في منتصف ملعبهم، لمنعهم من القيام بأي هجمات مرتدة علي فريقنا " .

 

وردا علي سؤال حول تأثير العواصف والأمطار الغزيرة علي المباراة قال محمد " لايمكن لمجموعة متميزة أن تشتكي أو تبحث عن أعذار، نحن نلتزم بتقديم أداء قوي، وأفضل مالدينا، في أي ظروف ممكنة " .

 

يذكر أن هذه هي المباراة الأولي للمدرب سانتياجو سولاري مدرب الريال المؤقت خارج الديار في الليجا، بعد تعيينه بشكل مؤقت خلفا للمدرب جولين لوبيتيجي المقال من منصبه، حيث فاز علي ملعبه علي بلد الوليد بهدفين، كما فاز خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا علي فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة .

لاعب ذو صلة

X