دوري ابطال افريقيا.. الترجي يسجل هروب مثير امام بريميرو ويصل للنهائي

دوري ابطال افريقيا.. الترجي يسجل هروب مثير امام بريميرو ويصل للنهائي

استطاع فريق نادي الترجي الرياضي التونسي المرور من كمين فريق بريميرو دي اجوستو في مباراة مثيرة ليصل للنهائي.

وفي المباراة التي جمعت فريق نادي الترجي الرياضي التونسي امام فريق نادي بريميرو دي اجوستو على أرضية ملعب رادس استطاع أصحاب الأرض التفوق تحقيق فوز مثير في اللقاء الذي جاء في إطار مباريات جولة الإياب بنصف نهائي دوري الابطال.

ولم ينتظر فريق بريميرو دي اجوستو كثيراً حتى يصعب اللقاء علي فريق الترجي التونسي، حيث استطاع الوصول للشباك في اول عشر دقائق من المباراة ليرسم شكل المباراة ويفرض الاثارة على اللقاء بعد خطأ مشترك من الدفاع والحارس.

ولم يستسلم الترجي وضغط بجنون من اجل التعديل وهو ما نجح فيه بالدقيقة 16 قبل ان يتمكن من التسجيل بعد 9 دقائق الهدف الثاني ليسجل عودة رائعة في النتيجة وينتظر الهدف الذي يصل به للنهائي.

وفي الشوط الثاني ضرب فريق بريميرو مرمي الترجي بهدف اخر بعد خطأ جديد من حارس أصحاب الأرض لتزيد صعوبة المباراة في الدقيقة 64.

ولمدة عشر دقائق توقفت انفاس جماهير نادي الترجي حتى تمكن هيثم الجويني من تسجيل هدف في الدقيقة 74 ليشعل اخر ربع ساعة من المباراة.

وفي الدقيقة 85 وبسيناريو قاتل عاد الترجي ووصل للمباراة النهائية بعدما استطاع انيس البدري تسجيل الهدف في مرمي الضيوف ليستبسل دفاعه الدقائق المتبقية قبل ان يطلق الحكم الصافرة ويعلن عن وصول الترجي للنهائي.

X