مورينيو : رونالدو سيسعي للتسجيل والفوز .. ويوفنتوس أكثر من ند لأي فريق

مورينيو : رونالدو سيسعي للتسجيل والفوز .. ويوفنتوس أكثر من ند لأي فريق

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الأنجليزي علي سعي مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الأيطالي للتسجيل والفوز في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا، كما أبدي إعجابه الشديد بفريق يوفنتوس .

 

ويلتقي اليونايتد علي ملعبه في أولدترافورد فريق يوفنتوس في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي الفريقان مجددا في الجولة الرابعة 7 نوفمبر المقبل علي ملعب أليانز ستاديوم .

 

وقال مورينيو " لقد حضر معي إلي أولدترافورد في 2013 عندما كنا في ريال مدريد، في دور الـ16 من نفس البطولة، وأنا أعرف جيدا مدي حب رونالدو لهذا الفريق وجماهيره، ولكني اعرف أيضا حبه للتسجيل والفوز " .

 

وأضاف مورينيو " في المرة السابقة هو سجل وفاز، لذا ستكون هذه المرة أصعب، الجماهير ستقدم له الأحترام، وهو أيضا سيبادلها الأمر، أنا أعرف قدر الحب الذي يملكه رونالدو تجاه اليونايتد، وعندما تبدأ الكرة في الدوران سيسعي رونالدو للتسجيل والفوز " .

 

وردا علي رأيه في اليوفي قال مورينيو " لقد وصلوا لنهائي البطولة مرتين في السنوات القليلة الماضية، وفازو بالدوري 7 مرات علي التوالي، ويملكون حاليا رونالدو، وهو يستطيع صنع الفارق، لديهم الأستقرار الفني بوجود أليجري منذ سنوات، يوفنتوس أكثر من ند لأي فريق في دوري الأبطال " .

 

X