تشكيلة اليونايتد – ويوفنتوس المتوقعة قبل موقعة الليلة

تشكيلة اليونايتد – ويوفنتوس المتوقعة قبل موقعة الليلة

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية والعالمية مساء اليوم لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد الأنجليزي ونظيره يوفنتوس الأيطالي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمزمع إقامتها علي ملعب أولدترافورد معقل الفريق الأنجليزي .

 

وينتظر أن يعود أحد أفضل من لمسوا كرة القدم في تاريخ كرة القدم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلي الملعب الذي شهد توهجه الكروي، لكن هذه المرة بقميص يوفنتوس، خاصة بعد إيقافه المباراة الماضية أمام يانج بويز السويسري، بسبب طرده خلال مباراة فالنسيا الأسباني .

 

التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقان :

 

مانشستر يونايتد :

 

ديفيد دي خيا في حراسة المرمي، وأنطونيو فالنسيا، وكريس سمولينج وفيكتور ليندلوف ولوك شاو في الخط الخلفي، ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وخوان ماتا في منتصف الميدان، وفي الهجوم كلا من أنتوني مارسيال وراشفورد ورميليو لوكاكو .

 

يوفنتوس :

 

حراسة المرمي فويتشيك تشيزني، وكلا من جواو كانسيلو وليوناردو بونوتشي وجورج كيلليني وأليكسندر ساندرو في الدفاع، ورودريجو بينتانكور وميراليم بيانيتش وبليس ماتويدي في وسط الملعب، وباولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي وكريستيانو رونالدو في الخط الهجومي .

 

وكان اليونايتد قد فاز علي يانج بويز خارج ملعبه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي، قبل أن يتعادل سلبيا أمام فالنسيا، في الوقت الذي فاز فيه يوفنتوس خارج ملعبه علي فالنسيا بهدفين دون رد، قبل أن يفوز علي ملعبه علي يانج بويز بثلاثية نظيفة .

 

ويسعي رونالدو لوضع بصمته الأولي أوروبيا، بعدما إنتقل إلي يوفنتوس الصيف الماضي قادما من ريال مدريد الأسباني، وسجل 5 أهداف وصنع 5 أهداف أخري في 9 مباريات شارك فيها محليا، فيما لم يهز الشباك في 30 دقيقة شارك فيها مع يوفنتوس قبل طرده أمام فالنسيا .
X