محمد يوسف: كارتيرون درس سطيف واللوائح منحتنا فرصة قبل لقاء العودة

محمد يوسف: كارتيرون درس سطيف واللوائح منحتنا فرصة قبل لقاء العودة

كشف محمد يوسف مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بأن الفريق لديه فرصة جيدة في التدريب على الترتان قبل مواجهة سطيف في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب 8 مايو.

وأوضح يوسف في تصريحات رسمية بأن الفريق سوف يخوض المران مرتين على ملعب ٨ مايو بولاية سطيف الجزائرية التي تحتضن المباراة وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدًا أنها فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة على الترتان.

وأضاف مدرب الأهلي بأن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حرص على مشاهدة العديد من مباريات الفريق الجزائري الأخيرة؛ للاستعداد لمواجهة العودة مشيرا بأن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطي عقبة الفريق الجزائري من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.

وتابع محمد يوسف تصريحاته " اللاعبون لديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى النهائي ونثق بشدة في قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة المهمة ".

واختتم مدرب الأهلي بأنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق في مباراة وفاق سطيف؛ من أجل استكمال مشوار الفريق بنجاح في البطولة الإفريقية التي تبقى الهدف الرئيسي للجميع من أجل استعادة اللقب الإفريقي وتمثيل القارة في كأس العالم للأندية.

 

 

X