رسالة بيروت: الأهلي بالزي الاحتياطي والنجمة يرتدي الأبيض وكارتيرون يلجأ للعهد

رسالة بيروت: الأهلي بالزي الاحتياطي والنجمة يرتدي الأبيض وكارتيرون يلجأ للعهد

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية عن ارتداء الأهلي الطاقم الأزرق كاملا وحارس المرمي الطاقم الأسود، على أن يرتدي النجمة اللبناني الطاقم الأبيض كاملا فيما يرتدى حارسه الطاقم الذهبي.

كما تم التنبيه خلال الاجتماع علي الفريقين بالوصول إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف من انطلاقها، مع تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلي.

وشهد الاجتماع في بدايته اختيار الأهلي الطاقم الازرق بصفته الفريق الضيف والفريق اللبناني الطاقم "الأحمر الغامق" إلا إن مراقب المباراة طلب تغيير ملابس الفريق اللبناني إلى الطقم البديل وهو الأبيض بسبب تقارب الألوان.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء؛ لمراجعة خطة مباراة النجمة اللبناني المقرر لها مساء غد الخميس.

ويستعرض كارتيرون خلال المحاضرة حسب الموقع الرسمي للأهلي لقطات مسجلة من مباراتي النجمة أمام العهد اللبناني في كأس السوبر اللبناني، والتي فاز فيها الأخير بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الثاني من سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى مباراة النجمة أمام الأهلي في ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

X