للتوثيق .. أمين عمر "الصافرة التي لن يخسر معها الزمالك"

للتوثيق .. أمين عمر "الصافرة التي لن يخسر معها الزمالك"

لك أن تتخيل أن حكم بدأ مسيرته التحكيمية في موسم 2012/2013 ذاع صيته بأنه الحكم الأبيض الذي إذا تواجدت صافرته في مباراة للزمالك لم يخسر الفريق، هو أمين عمر الذي يمتلك في سجله من اللقطات ما تكفي أن تنهي مسيرته بسبب الأخطاء الكارثية ومحاباة الزمالك.

ويقدم El-Ahly.com تقرير خاص لتذكير البعض بأخطاء هذا الحكم الذي قدم نموذجا سيئا للتحكيم في مباراة الزمالك والمقاولون الأخيرة ورفضه احتساب ضربة جزاء لصالح ذئاب الجبل رغم أنه احتسب مثيلتها في الدقائق الأولى من اللقاء لصالح الزمالك.

الأرقام لا تكذب

الحكم أمين عمر قاد للزمالك 14 مباراة، لم يخسر الفريق الأبيض أي مباراة وتعادل فقط في 3 لقاءات واحتسب أمين عمر في هذه المباريات، احتسب 6 ضربات جزاء لصالح الزمالك كما قام بطرد لاعبان من ضفوف الخصوم كما أشهر 22 كارت أصفر للفرق المتنافسة مع الزمالك.

وقاد أمين عمر 7 مباريات للأهلي خسر خلالهم الفريق في مباراتين واحتسب للأهلي 3 ضربات جزاء وعلى الأهلي ضربة جزاء واحدة وأشهر الكارت الأحمر مرة واحدة في وجه لاعبي الأهلي.

3 ضربات جزاء غير محتسبة للأهلي والفريق يخسر أمام إنبي

في موسم 2014/2015 الذي فاز الزمالك بالدوري، لم يحتسب أمين عمر 3 ضربات جزاء بتأكيدات جمال الغندور عبر قناة ام بي سي مصر خلال لقاء الأهلي وانبي الذي انتهى بهزيمة الأهلي بهدف دون رد خلال منافسات الأسبوع الـ 19.

ضربة الجزاء الأولى كانت لصالح عماد متعب من شد واضح لمدافع إنبي ولكن أمين عمر رفض احتسابها كذلك عرقلة ضد وليد سليمان في الشوط الأول وأخيرا عرقلة عماد متعب في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

فيديو يوضح تصريحات جمال الغندور وأخطاء أمين عمر

ضربة جزاء غير محتسبة للمقاولون موسم 2017/2018

لم تتوقف مجاملات أمين عمر للزمالك، خلال الموسم الماضي في مباراة الزمالك والمقاولون التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، رفض الحكم احتساب ضربة جزاء واضحة للمقاولون.

وتدخل محمود الونش بصورة قوية مع أحمد علي ليسقط على الأرض ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب وكأنه لا يرى سوى القرارات لصالح الزمالك.

ضربة جزاء في الوقت القاتل للمقاولون موسم 2018/2019

أطلق أمين عمر صافرته فرحا باحتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك لينفذها محمود علاء بنجاح ليتقدم الزمالك وعادل المقاولون النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني تقدم الزمالك في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ثم تجاوز أمين عمر وأفصح عن نواياه ليرفض احتساب نفس ضربة الجزاء التي احتسبها للزمالك وكأنه يؤكد أن تواجد صافرته لن يخسر الزمالك أي نقاط.

 

 

X