علي غير المتوقع .. بيريز يمتدح رونالدو وزيدان بشدة

علي غير المتوقع .. بيريز يمتدح رونالدو وزيدان بشدة

كال فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني بالمديح علي كلا من الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الأيطالي الحالي، وزين الدين زيدان لاعب الريال المعتزل ومدربه السابق .

 

وإلتقي رئيس نادي ريال مدريد في إجتماع مع أعضاء النادي، وخلال الأجتماع تطرق الحديث إلي كلا من رونالدو وزيدان، وشكر خلالها بيريز في الثنائي، وأثني عليهم كثيرا، ليظهر عدم وجود أي شيء من جانبه تجاه أي منهما، بالرغم من العديد من التقارير التي أكدت صعوبة علاقة الثنائي مع بيريز .

 

" رونالدو هو أحد أهم نقاط المرجعية بالنسبة لفريق ريال مدريد، إنه أفضل هداف في تاريخ النادي، أفضل خليفة للأسطورة ألفريد دي ستيفانو، سنروي قصته من جيل إلي جيل، إنه مثال رائع لمن يرتدي هذا القميص، شكرا علي كل شيء رونالدو " .

 

 " إنه أحد العلامات التي لاتنسي في تاريخنا كمدرب للفريق الأول، إنه واحد من عمالقة ريال مدريد عبر التاريخ مثل رونالدو بالظبط، وسيكون ريال مدريد دائما وأبدا منزله " .

 

وكان رونالدو قد قرر الرحيل عن العاصمة الأسبانية مدريد خلال فترة الأنتقالات الصيفية الأخيرة، ليرحل إلي يوفنتوس مقابل مايتجاوز الـ100 مليون يورو، وسط تكهنات كبيرة بالعديد من الأزمات بينه وبين بيريز، وبالأخص عدم وفاء بيريز بعهده بترقية عقد رونالدو .

 

وكانت الأمور تسير بشكل جيد إلي حد كبير مع زيدان، خاصة وأنه إستطاع الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، بالرغم من أن الموسم الأخير كان سيء للغاية علي مستوي الدوري وكأس ملك أسبانيا، إلا أن إستقالة زيدان أثارت الكثير بالتكهنات حول أزمات مع إدارة الفريق بسبب تدخل بيريز في أمور المدير الفني .

X